آبل تطلق AirPods 4 وميزات صحة السمع في برو تو للمستخدمين العالميين

مكتب أخبار مينانيوزواير – كشفت شركة آبل عن تشكيلة مبتكرة جديدة من سماعات AirPods، حيث طرحت AirPods 4 وعززت AirPods Pro 2 بميزات رائدة في مجال صحة السمع. من المقرر أن تكون سماعات AirPods 4 الجديدة أكثر سماعات AirPods اللاسلكية تطوراً وراحة بين سماعات آبل حتى الآن، حيث تتميز بتصميم مفتوح وخيار إلغاء الضجيج النشط (ANC). كما تتضمن المجموعة أيضاً مجموعة ألوان موسعة لسماعات AirPods Max وإمكانيات جديدة لحماية السمع لسماعات AirPods Pro 2.

آبل تطلق AirPods 4 وميزات صحة السمع في برو تو للمستخدمين العالميين

تتوفر الطلبات المسبقة لسماعات AirPods 4 و AirPods Max الآن، على أن تكون متوفرة ابتداءً من 20 سبتمبر. وسوف تشهد سماعات AirPods Pro 2 تحديثات برمجية جديدة هذا الخريف، لتوفر للمستخدمين في أكثر من 100 دولة أدوات صحة السمع مثل حماية السمع المفعلة، واختبار السمع المعتمد علمياً، وميزة المساعدة السمعية السريرية.

وقال جون تيرنوس، نائب الرئيس الأول لإدارة هندسة الأجهزة في آبل: ”يمكن للعملاء مع AirPods 4، تجربة الأداء الصوتي الأكثر تقدماً في تصميم يبقي الأذن مفتوحة. كما تقدم AirPods Pro أيضاً ميزات هي الأولى من نوعها في الصناعة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من فقدان السمع.“

توفر سماعات AirPods 4 الجديدة عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة، وجودة صوت محسنة، وملاءمة مريحة جاءت بعد جمع البيانات من ملايين أشكال الأذن. مع إضافة خاصية ANC في طراز الأذن المفتوحة، سيستفيد المستخدمون من تقليل الضجيج البيئي مع الحفاظ على الوعي الظرفي مع أنماط الشفافية.

تأتي سماعات AirPods Max الآن بخمسة ألوان جديدة – سماء الليل وضوء النجوم والأزرق والليلكي والبرتقالي – كما تأتي بقدرات الشحن باستخدام USB-C لمزيد من الراحة. وفي الوقت نفسه، ستتصدر سماعات AirPods Pro 2 السوق من خلال تجربة صحة السمع المتكاملة، مما يسمح للمستخدمين بإجراء اختبارات السمع وتعديل أجهزتهم وفقاً لذلك.

ووفقاً لشركة آبل، يعاني 1.5 مليار شخص حول العالم من فقدان السمع. تهدف الميزات البرمجية الجديدة في AirPods Pro 2 إلى معالجة هذه المشكلة من خلال تقديم أدوات للوقاية واختبارات السمع والمساعدة على السمع، مما يُحدث ثورة في الطريقة التي يدير بها المستخدمون صحتهم السمعية.
تُعد سماعات AirPods 4 و AirPods Pro 2 جزءًا من التزام آبل المستمر بابتكار منتجات صديقة للبيئة. وقد صُنعت أحدث الموديلات من مواد معاد تدويرها بنسبة 100%، بما يتماشى مع هدف الشركة بأن تصبح محادية كربونياً بحلول عام 2030.